سامسونج تكشف عن أسعار وموعد إطلاق ساعة Gear Sport وسماعة IconX 2018

سامسونج تكشف عن أسعار وموعد إطلاق ساعة Gear Sport وسماعة IconX 2018

@عمّار عُمر

كشفت شركة سامسونج أسعار وموعد إطلاق أجهزتها القابلة للإرتداء الجديدة، وهم الساعة الرياضية Gear Sport والإصدار الجديد من السماعة اللاسلكية Gear IconX 2018، والتي ستكون متاحة للطلب المسبق من موقع الشركة الإلكتروني إبتداءً من اليوم 13 أكتوبر، وستتوفر في أسواق الولايات المتحدة إبتداءً من 27 أكتوبر.

الساعة الرياضية Gear Sport



Gear Sport هي ساعة ذكية جديدة من شركة سامسونج تتيح متانة من الدرجة العسكرية وشاشة أمولد دائرية حجمها 1.2 أنش، مع مميزات تتبع السباحة ومقاومة الماء، رصد معدل ضربات القلب والكشف عن الأنشطة الرياضية الأخرى ودعم خدمة سبوتيفاي.

الساعة ستكون متاحة للشراء باللون الأسود والأزرق مع توفر مجموعة من الأسوار بألوان عديدة، بسعر 299.99$ في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن الممكن طلبها مسبقاً من موقع سامسونج الرسمي إبتداءً من اليوم، وستكون متاحة في الأسواق إبتداءً من 27 أكتوبر.

السماعة اللاسلكية Gear IconX 2018

وكشفت شركة سامسونج أيضاً عن الإصدار الجديد من السماعة اللاسلكية بتحسينات خفيفة عن الإصدار السابق، مع دعم المساعد الصوتي بيكسبي بمساحة تخزين داخلية 4 قيقا وبطارية قادرة على الصمود لمدة 7 ساعات من تشغيل الموسيقى بسعة 82 ميلي أمبير، ومتوافقة مع أي جهاز أندرويد يعمل بنظام 4.4 فأعلى.

الساعة ستكون متاحة بسعر 199.99$، مع إتاحة الطلب المسبق من موقع سامسونج الرسمي، وإطلاقها في السوق في 27 أكتوبر.

المصدر: سامسونج