بالفيديو: كيف صمد جالكسي نوت 8 باختبارات السرعة والمتانة والمياه؟

بالفيديو: كيف صمد جالكسي نوت 8 باختبارات السرعة والمتانة والمياه؟

يأتي جالكسي نوت 8 بمعالج سناب دراقون 835 مع ذاكرة عشوائية 6 قيقابايت، وبشاشة من زجاج Gorilla Glass 5 وبخلف زجاجي مُصهر بالألومنيوم المتين، وبمعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار.

والآن دعونا نرى اختبارات السرعة والتحمل والسقوط ومقاومة الماء لنوت 8 بالفيديوهات المنشورة على يوتيوب.



اختبار السرعة

ضد آيفون 8 بلس، أثناء الدورة الأولى لفتح مجموعة مألوفة من التطبيقات وإغلاقها تفوق آيفون 8 بلس بفارق بسيط قدره 3 ثواني، لكنّ نوت 8 تفوق في الدورة الثانية وقلب الفارق الكلّي لصالحه بقدر 6 ثوانٍ.

اختبار التحمل

استنادًا على مقياس موس لصلابة المواد، تحملت شاشة نوت 8 الخدش حتى درجة 6، وظهر الخدش أعمق عند درجة 7، وهي نفس الدرجة التي حققتها الهواتف الرائدة بموديلات 2017.

وبالنسبة لاختبار الثني فلم تتحرك أي من أجزاء نوت 8 أبدًا، بينما تضررت الشاشة من تعرضها للهب لمدة 10 ثواني ولم تتعافى البكسلات.

اختبار السقوط

مقارنة مع آيفون 8 بلس فإن شاشة نوت 8 تتمتع بصلابة جعلتها تتحمل 10 سقطات على خرسانة، خلاف شاشة هاتف آبل التي توقفت عن العمل.

اختبار الماء

معيار IP68 يعني أن نوت 8 يصمد تحت عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة، وبالرغم من أن الرائد لن يميز بين الماء ولمسك للشاشة (إن أردت أن تلتقط صورة تحت الماء حينها يجب أن تستخدم زر التحكم في الصوت)، فإنّه يُمكن استخدام S Pen تحت الماء كحل بديل لتنفيذ المهام تحت الماء، وبالطبع تستجيب الشاشة للمس فور توقف الماء الجاري حتى لو كانت الشاشة مُبللة بعكس كابل USB-B حيث يجب جفاف المنفذ كليًا ليتعرف نوت 8 على الشاحن أو الجهاز المقترن، ومع ذلك فإنّه يمكن شحن نوت 8 لاسلكيا إذا كان (الهاتف، لا الشاحن) في الماء.