تسريب الصور الرسمية لهواوي Mate 10 وMate 10 برو

تسريب الصور الرسمية لهواوي Mate 10 وMate 10 برو

من المقرر الإعلان عن سلسلة هواوي Mate 10 خلال الشهر المقبل، وحسب المعلومات التي لدينا فستتاح له 3 نسخ بينها Mate 10 وMate 10 برو وكذلك Mate 10 لايت، والآن هنالك صور يُدّعى أنها رسمية لهم تم تسريبها من داخل العملاق الصيني.

إقرأ أيضًا: هواوي Mate 10 لايت يُعلن عنه رسميًا بحواف صغيرة و4 كاميرات

النسخة الرخيصة Mate 10 لايت تم الكشف عنها في الصين بالفعل تحت اسم Mimang 6، لذا نحن نعلم كيف يبدو شكل الجهاز ومواصفاته.

Mate 10 العادي (اليمين) – Mate 10 برو (اليسار)

الصور المسربة التي لدينا هنا تأتي من الموقع الفرنسي Les Numeriques، وهي تبدو ملتقطة من فيديو ترويجي للأجهزة، لكن اللغة الإنجليزية فيها ركيكة وليست بشيء رسمي، لذا نعتقد أنها كانت بالصينية مثلاً وأحدهم قام بترجمتها بواسطة قوقل أو شيء من هذا القبيل.

ما لدينا هنا يؤكد ما ذكرناه بحلقة تسريبات تيك فويس، حيث أن Mate 10 سيأتي بشاشة أبعادها 16:9 بحواف صغيرة بشكل طفيف ويكون هنالك زر هوم بالواجهة مع إنحناء لأطراف الجهاز، على أن يكون Mate 10 برو بحواف صغيرة جدًا وأبعاد 18:9 مع شعار هواوي بالمقدمة ومستشعر بصمة بالخلف.

الجهازين لديهما كاميرا خلفية مزدوجة بفُتحة كبيرة جدًا f/1.6، معالج Kirin 970، بطارية 4000mAh، معيار IP67 لمقاومة الغبار والمياه في Mate 10 العادي، ولكن Mate 10 برو غير مذكور معياره، لذا نخمّن بأنه IP68 لمقاومة أفضل.

إقرأ أيضًا: هواوي لديها سلاح سري للتفوق على آبل وسامسونج

بالإضافة إلى ذلك يبدو أنه وكالمتوقع سيكون التركيز في سلسلة Mate 10 على الذكاء الاصطناعي، ويتضمن ذلك المساعدة في التقاط الصور وترجمة فورية من خلال الكاميرا بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت.

بكل الأحوال، الصور تبدو واقعية إلى حد ما لكن دعونا لا نتسرع في الحكم، ولنترقب معًا وصول سلسلة Mate 10 رسميًا في 16 أكتوبر المقبل.