فيديو يستعرض تصميم تخيلي لشاومي Mi Mix 2

فيديو يستعرض تصميم تخيلي لشاومي Mi Mix 2

نشر فيليب ستارك مصمم هاتف شاومي Mi MIX فيديو يستعرض تصميم مستقبلي لهاتف Mi MIX 2 الذي سيتولى تصميمه هو الآخر.

حسب الفيديو، سيأتي Mi MIX 2 بدون حواف تقريبا من جميع الجهات عدا الجهة السفلية، حيث سيأتي بحواف سفلية تأخذ حيزا يقارب نصف ما تستغرقه التي في أسفل جالكسي S8.

ويبدو أن ستارك سيُبقي على الكاميرا الأمامية ضمن الحواف السفلية كما فعل في Mi MIX، بفعلته هذه سيتجنب استقطاع جزء من أعلى الشاشة لإدراج الكاميرا كما نرى في هاتفي Essential و آيفون 8 -حسب التسريبات-.

يذكر أنه قد كشفت تسريبات مبكرة هذا العام عن مواصفات MI MIX 2، حيث سيأتي بشاشة LCD قياس 6.4 إنش ودقة 1440×2560، ولتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 86.8%، ويأتي بمعالج سناب دراقون 835، مع خيارين للذاكرة العشوائية ومساحة التخزين، واحد بذاكرة عشوائية 4GB مع مساحة تخزين 128GB، والثاني بذاكرة عشوائية 6GB مع مساحة تخزين 256GB.

وسيأتي الهاتف بإعداد كاميرا مزدوجة بالخلف، كلا الكاميرتان بدقة 16 ميجابكسل، وستكون الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل، ويمد الهاتف بالطاقة بطارية سعتها 4500mAh، كما سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1، وسيقبع ماسح البصمة خلف الهاتف.

وبرغم كون التصميم المعلن عنه بالفيديو مجرد صورة مستقبلية، لكنّ كون مصممه هو نفسه من سيصمم الهاتف يمنحنا شعورًا أننا نرى التصميم الفعلي للهاتف.