كل الهواتف الذكية التي سيعلن عنها في معرض إيفا 2017

كل الهواتف الذكية التي سيعلن عنها في معرض إيفا 2017

معرض إيفا IFA 2017 المقرر إقامته في العاصمة الألمانية برلين ابتداءً 1 سبتمبر سوف يحضره عمالقة صناع الهواتف الذكية كالعادة للإعلان عمّا بجعبتهم، والآن حان الوقت لنسرد لكم ما يتوقع أن نراه فيه.

LG

من المقرر أن تعلن LG عن رائدها الجديد يوم الخميس، الموافق 31 أغسطس الجاري، الهاتف المُسمى LG V30 والذي قد تناولته في عدة تشويقات مؤخرًا، على أن يبدي ظهروه مجددًا في معرض إيفا، ليأتي بمواصفات رائدة ووزن أخف وتصميم عصري. وبخلافه لا يُتوقع الإعلان أي أجهزة أخرى من العلامة الكورية.

سامسونج



رغم أنّ الإعلان الرسمي لرائدها جالكسي نوت 8 مجدول في الأربعاء القادم، 23 أغسطس، فإنّه من المتوقع أن تستعرضه سامسونج مجددًا في معرض إيفا.

كذلك يتوقع الإعلان عن Gear Fit 2 Pro والتي ستكون مشابهة لـ Gear Fit 2. ورغم أنّه لا يؤيد ذلك أي تقارير، فقد تعلن سامسونج عن Gear S4. كما يتوقع الإعلان عن تابلت جديد، لكنه سيأتي بسعر منخفض ما ينبأ عن مواصفات متوسطة أو أقل.

سوني

من المقرر أن تعلن سوني عن هاتف واحد -على الأقل- بمواصفات رائدة. يُحتمل أن يكون خليفة لهاتفها Xperia XZ، ويسمى Xperia XZ1. كما يعتقد أنّها ستطلق Xperia XZ1 Compact أيضًا، والذي سيكون نسخة أصغر من الهاتف السالف ذكره على أن يأتي بنفس مواصفاته الرائدة.

لينوفو وموتورولا

قبل نحو أسبوع قدمت لينوفو فيديو تشويقي عن منتجات مقرر عرضها في معرض إيفا، بما فيها خوذة واقع افتراضي ومعزز معًا. أما بخصوص هواتف موتورولا فلا يتوقع أن تبدي ظهورها في معرض إيفا.

هواوي

تأخذ هواوي دور الإعلان الرئيسي في اليوم الثاني من الفعالية (2 سبتمبر)، ورغم هذا فلا يبدو جليًا ما ستعلن عنه العلامة الصينية إلى الآن، حيث أنه وحسب آخر التسريبات فإن هاتفها الرائد Mate 10 سيتم الإعلان عنه في 16 أكتوبر المقبل.

HTC

ليست هنالك أي معلومات تفيد بأن العلامة التايوانية ستُقدّم أي منتجات في إيفا، ولكن ربما يتم الإعلان عن هاتف متوسط المواصفات بتقنية الحواف الحساسة Edge Sense.

أسوس

ربما يكون معرض إيفا هو المسرح المثالي للعلامة التايوانية للإعلان عن تشكيلة هواتفها المرتقبة والمسماة Zonefone؛ لتأتي بخمسة هواتف ذكية من ضمنهم الرائدين ذوي المواصفات الرائدة ZenFone 4 Pro و ZoneFone 4 Max.

بلاك بيري

أفادت تسريبات سابقة أنّ بلاك بيري قيد تطوير هاتفين يقال أنّهما متوسطا الأداء، نظرًا لكون KEYOne الرائد قد تم إطلاقه بالفعل، وهنالك شكوك بأنّها ستكشف عنهما بإيفا.