استدعاء جالكسي نوت 4 لمخاطر ارتفاع درجة حرارة بطاريته

استدعاء جالكسي نوت 4 لمخاطر ارتفاع درجة حرارة بطاريته

يبدو أن لدينا مزيد من الأخبار السيئة لسلسلة جالكسي نوت، حيث أن ما يزيد عن 10,000 بطارية لنوت 4 تم اسدعاؤها لمخاطر ارتفاع درجة الحرارة قد ينتج عنها اشعاله.

الهواتف المتأثرة بالإستدعاء محصورة على الوحدات المُجددة عن طريق برنامج AT&T، حيث أنّه كما يبدو فقد تم وضع بطاريات مقلدة في وحدات نوت 4 المجددة التي تحمل عدة مشاكل تتسبب في إرتفاع درجة حرارتها.



لحسن الحظ، فنوت 4 بطاريته قابلة للإزالة، ما يعني أن هذا الإستدعاء ليس شيئًا يُذكر وبإمكان مقتنيه شراء بطارية جديدة وبذلك تحلُّ المشكلة، وفي الوقت الحالي تقوم FedEx بإرسال بطاريات بديلة وصناديق لأصحاب وحدات نوت 4 المتأثرة بالإستدعاء.

وفي بيان لها، ألقت سامسونج اللوم على FedEx، وامتعض المتحدث بإسم العلامة الكورية إستخدام عبارة “بطاريات جالكسي نوت 4″، نظرًا لكون سامسونج بالأساس لم تصنع هذه البطاريات.

بالرغم من أن نوت 4 هاتف عمره 3 سنوات، إلا ان الوحدات المتأثرة قد تم شحنها جميعًا في وقت قريب، تحديدًا في الفترة بين ديسمبر 2016 وأبريل 2017.

يُذكر أنه حتى الآن لم يتم تسجيل سوى حالة واحدة لارتفاع درجة حرارة نوت 4، لكن هناك تخوف من جودة البطاريات التي تحملها هذه الهواتف.

المصدر