4 تطبيقات وألعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (29)

4 تطبيقات وألعاب آيفون مجانية لفترة محدودة (29)

@عمّار عُمر

إذا تحب الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً – ونحن نعلم ذلك بالفعل – هناك العديد من تطبيقات آيفون المدفوعة تُطرح مجاناً من وقت لأخر، وهنا ستجد مجموعة من هذه التطبيقات والألعاب أحياناً التي أتاحها المُطورين مجاناً لفترة محدودة.

ملاحظة: هذه التطبيقات والألعاب متاحة مجاناً لفترة محدودة، وقد تُصبح مدفوعة مجدداً خلال أقل من 24 ساعة

Questerium

في هذه اللعبة، ستكون جنباً إلى جنب مع 3 من الأصدقاء في مدينة مهجورة دمرها نيزك، حيث ستقوم بإنقاذ الأطفال وإستكشاف الصخور الفضائية وإجراء سلسلة من التجارب مع أصدقائك وهم عمدة المدينة، أستاذ جامعي ومصرفي.

سعرها 6.99$، متاحة الأن مجاناً: إضغط هنا لآيفون، إضغط هنا لآيباد.

WikiLinks

هذا التطبيق يتيح لك إكتشاف المحتوى في ويكيبيديا بشكل أفضل من تطبيق ويكبيديا الرسمي وأكثر متعة. حيث يدعم العديد من اللغات والوسائط المتعددة ومقاطع الفيديو ومزامنة المحتوى من الأجهزة الأخرى وأكثر من ذلك.

سعره 5.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

Resumes by Nobody

هذا التطبيق يتيح لك كتابة السيرة الذاتية دون الحاجة إلى تنسيق النصوص أو التصميم بشكل عام، بحيث يتيح لك التركيز على ما هو أهم: المحتوى. التطبيق يقدم لك أكثر من 25 قالب مصمم بعناية وبعدة ألوان قابلة لتخصيص حجم النص وتباعد الأسطر والهوامس.

سعره 9.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

Blinq

هذا التطبيق يتيح لك تتبع أموالك وكيف صرفتها. في البداية، عليك إختيار العملة الخاصة بك وتحديد المزانية الشهرية وإنشاء فئات النفقات التي تناسب وضعك. وفي كل مرة قمت فيها بالشراء، تقوم بتدوين ذلك ببساطة عن طريق هاتفك أو من ساعة آبل، وفي نهاية الشهر ستعرف بالضبط أياً من الفئات تصرف فيها كثير وبالتالي تستطيع تنظيم صرفياتك.

سعره 2.99$، متاح الأن مجاناً: إضغط هنا.

شاهد أيضاً: