إطلاق LG G6+ رسميا مع ألوان ومميزات جديدة ومساحة 128GB

إطلاق LG G6+ رسميا مع ألوان ومميزات جديدة ومساحة 128GB

أعلنت LG عن إطلاق نسخة لرائدها G6 تدعى G6+، وذكرت الشركة الجنوب كورية في بيان بأنّ هاتفها الذكي الجديد يمتاز بأنه يقدم ضعف مساحة التخزين الداخلية عن المعتاد، إذ يوفر مساحة 128GB، وذاكرة عشوائية 4GB، كما ييدعم الشحن اللاسلكي.

وأضافت LG بأن G6+ يتوفر بألوان جديدة، وهي الأزرق والذهبي والأسود، كما تم استحداث طريقة جديدة لإضافة لمسة فنية على ألوانه تجعل زُرقته كمثال تلمع بحسب انعكاس الضوء، بالإضافة إلى قدوم هذه النسخة مع سماعة أذن فاخرة من نوع B&O.




وفيما يتعلق بالمميزات الخاصة بنظام G6+، فيوجد فيه ميزة التعرف على الوجوه التي تعمل حتى حينما يكون الهاتف مغلقًا، إذ تتيح للمستخدم فتحه بمجرد النظر إليه، إلى جانب ميزة التنبيه عند تغطية عدسة الكاميرا.

ويتضمن أيضًا ميزة جديدة للتحكم بالصوت بتقنية Hi-Fi Quad التي تتيح للمستخدم تسجيل المكالمات الواردة من أرقام محددة سابقًا بجودة عالية، ليس هذا وحسب حيث يحتوي G6+ على ميزة أخرى باسم “استهلاك الطاقة المنخفض” التي تستفيد من شرائح كوالكوم لتحسين استخدام البطارية، وذلك من خلال تجميع بيانات من المسشتعرات اعتمادًا على موقع المستخدم وحركته.

وصحيح أنه لم يكشف عن سعره حتى الآن، ولكن LG G6+ من المقرر إتاحته في كوريا الجنوبية ابتداءً من يوليو المقبل، على أن يطرح بالأسواق العالمية في وقت لاحق.