تقرير: العديد ممن اشتروا جالكسي S8 بالسعودية غاضبون بسبب حصولهم على شواحن قديمة !

تقرير: العديد ممن اشتروا جالكسي S8 بالسعودية غاضبون بسبب حصولهم على شواحن قديمة !

شارك عدد كبير من المغردين بالسعودية اليوم بهاشتاق #سامسونج_تخدع_عملائها على تويتر حيث أنها تخص الذين حجزوا نسختهم المبكرة من هاتف جالكسي S8 و+S8، يشتكون فيه من مسألةٍ تتعلق بقاعدة الشاحن اللاسلكي التي تأتي هديةً للطلب المسبق مع الجهاز.

العديد ممن حجز نسخة مسبقة للهاتف اشتكى على الهاشتاق من أن سامسونج لم تقدم قاعدة الشحن اللاسلكية الجديدة المخصصة لجالكسي S8 معه، وإنما قدمت قاعدة الشحن اللاسلكية لجالكسي S7 من العام الماضي، وبالأعلى تغريدةٌ تحمل صورةً لأحد من وصلهم الشاحن اللاسلكي القديم لا الجديد بالرغم من أن سامسونج تؤكد من خلال تويتر بأن الأجهزة يفترض أن تصل مع الشواحن اللاسلكية الجديدة.

تصميم الشاحن اللاسلكي الجديد يختلف عن القديم، وهو ما يظهر في الصورة بالتغريدة أدناه، والصورة صحيحةٌ بالفعل إذ يمكن التأكد من تصميم الشاحن اللاسلكي الجديد عند الدخول لموقع سامسونج السعودية ومشاهدته.

من جانب سامسونج، فقد ردت ردودًا فردية على العملاء مفادها بأن الشاحن اللاسلكي الذي يأتي من ضمن هدايا الطلب المسبق لجالكسي S8 هو الجديد وليس السابق الخاص بهاتف جالكسي S7.

هناك مشكلاتٌ أخرى أيضًا يواجهها بعض من سجل مسبقًا للحصول على الهاتف وعلى هداياه المسبقة، تتمثل في تأخير وصول الجهاز نفسه مع هداياه، وبعضهم قد وصله الجهاز مع تأخير وصول الهدايا.

من جهتنا، تواصلنا على الخاص مع مستخدمين سجلوا مسبقًا للحصول على الهاتف وعلى هداياه، فقد تأخرت شركة أكسيوم في إيصال هدايا الجهاز، واشتكى آخرٌ من أن شركة إكسترا لم تسلمه الهاتف حتى اليوم رغم أنه من أصحاب الطلب المسبق.

حاولنا التواصل مع أكسيوم التي ظهر اسمها أكثر من مرة بهذا الهاشتاق الا انه لم يتم الرد علينا حتى الآن وبحال وجود أي تعليق منهم حول هذه المسألة سنقوم بتحديث التقرير بطبيعة الحال.

وبمثل هذه الحال فنحن لانعرف على من يقع اللوم هل على شركة سامسونج السعودية أم على الموزعين لكن سنكون سعيدين لو قامت سامسونج بتوضيح مشاكل التأخير التي سبق وأن تكررت العام الماضي أيضاً.